فريق العمل المعتمد

ملخص: يوفر التقييم السلوكي القائم على الأدلة ، والتدخل ، والعلاج والخدمات التعليمية لبرامج أكسل للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة. يوفر إدارة الحالات والإشراف والعلاج وتطوير خطط السلوك.

الواجبات الأساسية والمسؤوليات

• يوفر خدمات مباشرة للعملاء فيما يتعلق بالسلوك والأهداف الأكاديمية.
• الإشراف على وتطوير وتنفيذ برامج اكتساب المهارات وتقييمات السلوك الوظيفي.
• يستشير ويحافظ على علاقة مهنية مع العائلات والعملاء والموظفين والمهنيين.
• يوصي بإيجاد حلول للمشاكل المتعلقة بتطوير البرنامج وتنفيذه.
• يوفر التوجيه في وضع أهداف البرنامج والبروتوكولات والإجراءات.
• يحلل بيانات نتائج العميل لتقديم توصيات في تنفيذ البرنامج.
• يمكن تنفيذ مجموعة متنوعة من البرامج ويظهر المرونة مع مجموعة متنوعة من حالات التدخل الفردية
• يستجيب ويتحقق من رسائل البريد الإلكتروني كل 24 ساعة. يوفر تحديثات حول الأهداف والأسئلة والمخاوف.
• يقدم تقارير في الوقت المناسب للمشرفين لتوزيعها على الآباء ، والأقسام التعليمية ، ووزارة التربية والتعليم ، والوكالات أو الأطراف الأخرى المصرح لها.
• الحفاظ على نظام دقيق لحفظ السجلات.
• يتواءم مع ضغط مسؤوليات العمل بطرق تكيفية ومنتجة ؛ يظهر مرونة في الاستجابة للتغيرات في الحالات ، والقيادة ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك.
• على دراية بتحليل السلوك التطبيقي واستراتيجيات دعم السلوك الإيجابي ، وقادرة على نمذجة تطبيق الإجراءات الصحيحة تجريبيا في الإعدادات التطبيقية.
• يشارك في الاجتماعات ، والخدمات ، واللجان المصممة لتحسين / تعزيز برامج أكسل.
• يتشاور مع متخصصي ACCEL الآخرين لتوفير البرمجة التعاونية وحل المشكلات المتعلقة بالعميل.
• يؤدي الواجبات ذات الصلة والمهام والمشاريع الخاصة كما هو مطلوب من قبل مدير الخدمات السلوكية و / أو مدير أو مركز BISTÅ.
• في الوقت المحدد للاجتماعات / المواعيد المقررة. يخطر مقدما إذا كان سيتأخر ؛ يتبع سياسة إلغاء الشركة.
• تطوير أهداف البرنامج والبروتوكولات والبرامج وطرق التدريس وأنظمة جمع البيانات لجميع الحالات. يتم تحديث متطلبات تطوير البرنامج للحالات شهريًا أو حسب الحاجة.
• مراجعة بيانات نتائج العميل في الميدان (مثل الملخصات الأولية واليومية والشهرية) لتقديم توصيات في تنفيذ البرنامج.

متطلبات التعليم / الخبرة

• درجة الماجستير في مجال ذي صلة المطلوبة
• BCBA المطلوبة
• مهارات سريرية رفيعة المستوى
• خبرة في البرمجة السلوكية للأفراد المصابين بالتوحد أو إعاقات أخرى
• الخبرة الإدارية والإشرافية في مجال التربية الخاصة أو الميدانية ذات الصلة المفضلة

ملخص: إرشاد الطلاب الذين يعانون من التحديات الجسدية والمعرفية والعاطفية / السلوكية من خلال تكييف المواد التعليمية وتطويرها لتلبية الاحتياجات الفريدة للطلاب. جاهد لضمان وصول الطلاب إلى إمكانات التعلم الكاملة.

الواجبات الأساسية والمسؤوليات

• تطوير وتنفيذ الخطط التعليمية الفردية والبرامج التعليمية.
• تقديم تقييمات مستمرة ودورية لتقدم الطالب وتقديم توصيات بشأن مجالات المناهج التي سيتم التأكيد عليها والتسهيلات المطلوبة.
• تطوير والحفاظ على علاقة مهنية مع أولياء الأمور / مقدمي الرعاية وإبلاغهم بتقدم الطالب.
• الحفاظ على نظام دقيق لحفظ السجلات.
• توفير الإشراف والتوجيه لمساعدي الصف.
• تنفيذ تقنيات التدخل السلوكي لإدارة الفصول الدراسية
• المشاركة في اجتماعات MET و IEP
• العمل بشكل تعاوني مع فريق متعدد التخصصات لتنفيذ البرامج العلاجية والتعليمية.
• الامتثال لسياسات ACCEL.
المسؤوليات الرقابية
يشرف مباشرة على واحد أو أكثر من المساعدين في الفصل وينفذ المسؤوليات الإشرافية وفقًا لسياسات المؤسسة والقوانين السارية. تشمل المسؤوليات تدريب الموظفين ، والتخطيط ، والتعيين ، وتوجيه العمل ، وتقييم الأداء ، ومعالجة الشكاوى ، وحل المشكلات.

متطلبات التعليم / الخبرة

• درجة البكالوريوس أو أعلى المطلوبة
• شهادة تدريس صالحة في ولاية أريزونا مع مصادقة تعليم خاص
• يفضل خبرة التدريس لمدة سنة واحدة في الفصول الدراسية

فريق الدعم

ملخص: يساعد في تعليم الطلاب الفرديين أو المجموعات الصغيرة في الأنشطة المصممة لتعزيز النمو التعليمي والاجتماعي والبدني اللازم لتحقيق مستويات المهارة كما هو محدد في برامج التعليم الفردي لكل طالب (IEP).

الواجبات الأساسية والمسؤوليات

يساعد مدرس الفصل في تخطيط وإعداد المواد للأنشطة الفردية والجماعية.
يساعد في تنفيذ البرامج التعليمية للطلاب تحت إشراف معلم الصف و / أو المدير.
ينفذ برامج علاجية للطلاب تحت إشراف معالج و / أو معلم الصف.
تنفذ تقنيات التدخل السلوكي تحت إشراف المعلم ومدير الخدمات السلوكية.
يوجه الطلاب ويساعدهم في العناية الشخصية والنظافة

يساعد الطلاب في الوجبات والوجبات الخفيفة والمشروبات التي تنفذ أي برامج تغذية محددة.
يحتفظ بسجلات دقيقة لجميع الطلاب المعينين للبرنامج.
يحافظ على بيئة نظيفة وآمنة ومحفزة للطلاب.
يحافظ على الحضور المنتظم.
يتوافق مع سياسات وإجراءات ACCEL.
متطلبات التعليم / الخبرة

دبلوم المدرسة الثانوية أو GED
يفضل العمل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
يفضل الإنعاش القلبي الرئوي / الإسعافات الأولية

Click or drag a file to this area to upload.

يمكنك أيضًا إرسال سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني إلى hr@accel.sa ليتم النظر فيها في أي من هذه الوظائف إذا كان النموذج لا يعمل. شكرًا لك!